موقع الشاعر ايهاب المالكي

اهلابك عزيزي الزائر انته غير مسجل لدينا يشرفنا انضمامك الى موقعنا المتواضع لكي نتمكن من مراسلتك ...ستصلك روابط لتحميل قصائد الشاعر فقط تفضل بالتسجيل ... .

شعر شعبي عراقي


    هل أنت متسرع ام صبور ..!!!

    شاطر

    نورة
    مشرفة عامة على المنتديات
    مشرفة عامة على المنتديات

    عدد الرسائل : 235
    العمر : 34
    تاريخ التسجيل : 19/03/2010

    هل أنت متسرع ام صبور ..!!!

    مُساهمة  نورة في الإثنين أبريل 18, 2011 8:51 am

    أكتشف نفسك ,, هل أنت متسرع ام صبور ..!!!

    هذا اختبار حلو وممتع لاكتشاف

    شخصيتك ,, اتبع الخطوات ,, وتحصل على النتائج


    نبدي سوه :::



    لحساب نتيجتك:

    - أعطِ نفسك درجة واحدة عند اختيارك للإجابة (أ)،
    ودرجتين عند اختيارك للإجابة (ب)،
    وثلاث درجات عند اختيارك للإجابة (ج).


    1- هل تؤمن بالمثل القديم الذي يقول "من صبر وتأنى نال ماتمنى"؟!
    أ- نعم فتلك هي الحقيقة.
    ب‌- إلى حد كبير لكن يؤدي للتأخير أحيانا.
    ج‌- كلا فمن صبر ضيع ما تمنى.


    2- إلى أي مدى تجيد أو كنت تجيد المراجعة استعدادا للامتحان؟!
    أ‌- جيد.
    ب‌- لست أجيد ذلك ولكني مضطر لعمله.
    ج‌- لست جيدا ولو راجعت لحصلت على نتائج أفضل.

    3- ما رأيك في الأشخاص الذين يصطفون بانتظار التخفيضات على الأسعار؟!
    أ‌- شيء مذهل وأنا أفعله بالفعل.
    ب‌- أتمنى لهم حظا سعيدا وقد أفعله يوما ما.
    ج‌- شيء ليس له معنى ولا أستطيع فعله أبدا.


    4- أي شيء في التسوق يُعتبر الجزء الذي لا تفضله؟!
    أ‌- ليس هناك ما لا أفضله في زيارتي للسوق.
    ب‌- المشي ذهابا وإيابا في السوق.
    ج‌- الوقوف في الصف لدفع الحساب.


    5- إذا فاتتك فرصة الترقية وأحسست بالظلم ولكن أخبرك مديرك بأن هناك فرصة في حركة الترقيات القادمة فهل ستتنظر الفرصة أم ستبدأ بالبحث عن وظيفه بها فرص أفضل؟!
    أ‌- سأستمر وأرجو أن يصدق في وعده.
    ب‌- من المحتمل أن أستمر لكن سيقل أدائي.
    ج‌- سأبدأ في البحث عن وظيفة أخرى.



    6- مالذي يضايقك أكثر؟!
    أ‌- الألفاظ البذيئة في الأماكن العامة.
    ب‌- صراخ الأطفال في الأماكن العامة.
    ج‌- عندما أسمع صوت الانتظار وأنا على الهاتف.


    7- هل أنت مستمع جيد؟!
    أ‌- في الغالب نعم.
    ب‌- عندما يكون ما أسمعه شيئا شيقا أو جيدا.
    ج‌- في الغالب لا.


    8- لو أن عندك حيوانا أليفا فهل تعتقد أنه سيكون مدربا بشكل لائق؟!
    أ‌- نعم سأستمتع بتدريبه.
    ب‌- سأدربه على الأساسيات.
    ج‌- نعم إذا دربه شخص آخر.


    9- كم مرة تفقد أعصابك؟!
    أ‌- نادرا أو قد لا يحدث على الإطلاق.
    ب‌- فقط بين الحين و الآخر.
    ج‌- في أغلب الأحيان.


    10- ما أكثر شيء يقلقك إذا تم اختيارك لتكون عضواً في هيئة المحلفين بالمحكمة؟!
    أ‌- اتخاذ القرار الصائب.
    ب‌- أن أكون قادراً على التركيز على جلسة طويلة.
    ج- الوقت الذي سأضطر لقضاءه فيها.



    التحليل:
    إذا حصلت على مجموع درجات يتراوح ما بين 10 إلى 15:
    فأنت تتمتع بشخصية صبورة، وأحياناً يصفك البعض بأن صبرك كصبر أيوب، تحب أن تتقن عملك وتعطي لكل عمل وقته الكافي للإنجاز، وحتى إن طال الوقت قليلاً لا تهتم بقدر اهتمامك بإنجازه كما ينبغي.


    إذا حصلت على مجموع درجات يتراوح ما بين 16 إلى 22:
    فأنت ذو شخصية معتدلة، أحياناً تحب أن تتأني وتصبر في مواقف يتطلب فيها الصبر، أما المواقف التي يجب أن تعطي فيها قراراً فورياً وحاسماً فأنت أيضاً تنجزها وتتفاعل معها إيجابياً، مما يجعلك تمسك العصا من المنتصف وتتحكم بحياتك بشكل إيجابي، فهنيئاً لك.


    إذا حصلت على مجموع درجات يتراوح ما بين 23 إلى 30:
    فعلى ما يبدو أنك لا تتحلى بالكثير من الصبر ولسوء الحظ فهذا حال العديد منا، فهو جزء من شخصياتنا وأحد الجوانب الإيجابية في مثل هذا النمط من الشخصيات هو أنك تتمتع بالنشاط وخفة الحركة؛ مما يجعلك تفعل الكثير في حياتك وإذا لم يحدث أمر بالسرعة التي ترغبها فإنك تنتقل إلى شيء آخر تتمنى أن تحقق فيه النتيجة التي ترجوها بشكل أسرع، ولكن -مع الأسف- قد تطغى الجوانب السلبية في عدم الصبر على الجوانب الإيجابية


    تحياتي وتقديري للجميع

    زائر
    زائر

    رد: هل أنت متسرع ام صبور ..!!!

    مُساهمة  زائر في الثلاثاء أبريل 19, 2011 3:13 pm


    شــــــــــــكرآ
    لكِ ياورده على هذا الموضوع الشيق
    والجمــــــــيل
    حللة اني وطلع الي رقم 15
    سلمت يداك ياطيبه
    تقبلي تحياتي الحاره ه
    avatar
    كاسر ألاشواك
    مشرف

    عدد الرسائل : 1450
    العمر : 30
    الموقع : بغداد/ألكاظميه
    تاريخ التسجيل : 13/11/2010

    رد: هل أنت متسرع ام صبور ..!!!

    مُساهمة  كاسر ألاشواك في الجمعة أبريل 29, 2011 10:50 am

    عاشت ألانامل ألمبدعه

    مشكوره أخت نوره ألعزيزه على مثل هذا ألمواضيع ألمميزه

    أني هم حللت ووصلت ألى ألرقم 18

    تـ
    ــ ح ــــياتي لكِ


    _________________


    ألحنين بكلبي ألك
    كولي عني أشبدلك رحت من ايديه
    ألزعل ليش ألزعل
    مو كنه أحلى من ألعسل
    درجع أليه
    اليه

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 15, 2018 10:56 pm